السبت، 8 يناير 2011

أفضل جهاز نبضي للكشف عن الكنوز

كثيرا ما نتورط في الاجهزة المقلده وحتى الاجهزة الاصليه تكون نتيجتها غير مرضيه وكما خسرت خسائر فادحه أتتني فكرة عمل مدونة خاصة لأفضل الاجهزة التي جربتها شخصيا ولم أسمع عنها لذلك من أراد جهاز يكشف الكنوز ولا يتأثر بالاحجار البازلتيه أنا أنصحه بجهاز ستنجر 2 stinger2 فهذا الجهاز موجود عندي وانا جربته شخصيا وفي عدة مناطق جبليه صلبه وصخريه وخليط معادن وتربه قذره فعلا جهاز معجزة وانا لا ابيع الجهاز ولا أعمل دعايه بل نصيحه وتكلفة الجهاز من شركته البلغاريه فقط 7510 ريال مع قرص 36 cm وانا دخلته السعوديه مباشره بطريقه ممتازه انتظروني للحديث بقيه ولا تضيعوا فلوسكم في الاجهزة الاخرى مثلما فعلت انا وشكرا

هناك 3 تعليقات:

  1. ممكن ترسل لى شرح كامل لطريقت عمله وكيف طريقة عزل المعادن

    على اميلى واكون شاكر لك وليت يكون بلصوت والصوره

    KA99999@HOTMAIL.COM

    ردحذف
  2. يا الربع الجهااز ستنجرر 2 يتكسرر ويحترق بسرعه وضمانه غير فعال انصحكو ل الله لا تشرونه تراه جهاز الفشيله

    ردحذف
  3. قلدك الله لاذمتك الكلام الي اقلته

    ردحذف