الأربعاء، 5 يناير 2011

أهلا بكم في مدونتي

أرحب بكم في مدونتي وأعدكم ان شاء الله ان اقدم لكم أفضل الاجهزه والتي تريحكم ان شاء الله مثلما ارتحت انا من الشركات العربيه النصابه
وسوف أضع امامكم كل تجاربي قريبا ان شاء الله ولن انصح احدا في جهاز الا اذا كنت اعرفه جيدا وسأكتب لكم عن جهاز موجود معي الان وانا اشيد به وقيمته رخيصه فقط 7510 ريال سعوديا وليس انا من يبيعه بل سأدلك على الشركه التي تبيعه وطرية ادخاله وارساله لكم حتى لو كنتم في دوله تمنع مثل هذي الاجهزه , سوف ترسله لكم الشركه ان شاء الله على عنوانكم دون ان يعترضه احد مثلما أفعل دائما ان شاء الله
وشكرا


                               هذه مجرد مقدمه وشكرا

هناك 4 تعليقات:

  1. بيض الله وجعك يا حبيبنا .. بصراحة ماقصرت ورايتك بيضاء ، انا حاب اشري ذا الجهاز ممكن تساعدني ؟ واكون لك شاكر ومقدر .. عندي مواقع بالهبل

    جوال رقم : 0554509297

    ردحذف
  2. سلام اخي انا جادة في الحصول على الجهاز, ممكن تبعث لي عنوان و رقم هاتف الشركة و لو ممكن بياناتك انت ايضا و ساكون ممتنة لك .
    هذا عنواني الاكتروني.samya-2010@live.fr ; و رقم هاتفي 00212610416787

    ردحذف
  3. السلام ممكن جهاز كشف افضل واقوى عن المعادن عن بعد اسم الجهاز والسعر ومكان البيع في المملكه العربيه السعوديه رقم مكان بيع الجهاز في

    ردحذف
  4. وممكن صوره للجهاز

    ردحذف